tadwina-40018311-tadwina نجوم توب: مصطفى عبده يدعى : لجنة الكرة سبب انهيار الاهلى

السبت، 27 نوفمبر 2010

مصطفى عبده يدعى : لجنة الكرة سبب انهيار الاهلى

اخبار النادى الاهلى مدونة عرب توب النادى الاهلى اخبار جديدة الاهلى المصرى

عبده يدعى : لجنة الكرة سبب انهيار الاهلى .. باعوا البدرى وياسين منصور وكانوا يرتعدون خوفا من جوزيه .. والخطيب مستفز

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEi-hsTHxh3rx1LQGrUAVvwJGUzY8ZhbIl-igfCsRcIzFM7wlvVJa-T7cPWGFcOE43ua8nN9zylHspeQaZFgXt89Fo-DuZ43Lkp_iqcW69HfzRbFVG69H825VRVUNcEKGJx9fgHY3XQgYow/s320/646703.jpg

فتح الدكتور مصطفى عبده النار على لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة حسن حمدى عقب الهزيمة الثقيلة التى تلقاها المارد الأحمر أمام النادى الأسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدورى العام ، واتهم أعضاء اللجنة بأنهم وراء تراجع مستوى الفريق نتيجة العشوائية التى ظهرت فى اختيارات اللاعبين .

وتساءل مصطفى عبده عبر برنامجه الكرة فى دريم : من وراء التعاقد مع فرانسيس المصاب دائما وغدار ؟ من وراء التعاقد مع محمد شوقى وحسام غالى ؟ أين العين الخبيرة التى اختارت مثل هؤلاء اللاعبين للأنضمام للنادى الأهلى ؟!! ، وأضاف عبده أن البدرى ليس المسئول وحده عن تراجع مستوى الفريق فلجنة الكرة هى من تتحمل الحجم الأكبر من هذه المسئولية نتيجة الصفقات المضروبة .

وقال عبده أن لجنة الكرة تجاهلت البدرى وقللت من شأنه وفرضت عليه الصفقات ولم يقف أحد بجواره فى أزمته مع الفريق فى الوقت التى كانت تنفذ فيه جميع طلبات المدرب البرتغالى مانويل جوزيه .

وأبدى عبده اندهاشه عندما أعلن محمود الخطيب نائب رئيس النادى فى أحد البرامج عن عدم مسئوليته عن صفقات الصيف الماضى على الرغم أنه عضو فى لجنة الكرة فى الوقت الذى يعلم فيه بأنه وراء التعاقد مع محمد شوقى وفرانسيس وحسام غالى ومحمد غدار .

وواصل عبده هجومه على لجنة الكرة قائلا : من الذى سمح بسفر البدرى لكندا والفريق مقبل على مباراة مهمة مثل مباراة الأسماعيلى ؟ من الذى سمح بسفر هادى خشبة لأداء فريضة الحج ؟ وهو الذى لم يؤدى واجبه على أكمل وجه والدليل حالات التمرد على الجهاز الفنى وأزمة الإعلانات الشهيرة التي تورط فيها اللاعبين.

ووجه عبده سؤالا يحمل الكثير من علامات الأستفهام لأعضاء لجنة الكرة : لماذا لم يتم الموافقة على احتراف جدو فى نادى باناثانيكوس اليونانى ؟ هل لأن وكيل اللاعب أحمد سويلم وليس تامر النحاس ؟ لماذا يتم الموافقة على عرض باناثانيكوس الذى كان سيساهم فى حال الأزمة المالية التى يعانى منها النادى عقب رحيل ياسين منصور ( اللى افتريتوا عليه ) وهو الممول الأول لصفقات النادى ؟ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شات كرومبو