tadwina-40018311-tadwina نجوم توب: كارلوس لم يعد يحلم بالمشاركة مع البرازيل

الأربعاء، 28 أبريل 2010

كارلوس لم يعد يحلم بالمشاركة مع البرازيل

 كارلوس لم يعد يحلم بالمشاركة مع البرازيل



أكد المدافع المخضرم روبرتو كارلوس الظهير الأيسر لنادي كورينثيانز أمس الإثنين في ساو باولو أنه لم تعد لديه آمال بالعودة إلى المنتخب البرازيلي ، للمشاركة معه في بطولة كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA للمرة الرابعة في تاريخه.
وقال اللاعب في تصريحات نقلتها مواقع إلكترونية برازيلية "لم أعد أفكر كثيراً في المنتخب البرازيلي، بالنسبة لروبرتو كارلوس أصبح المنتخب ماضياً".
ومنذ عودته إلى البرازيل مطلع العام الجاري، فاجأ روبرتو كارلوس الجميع بأداء بدني وفني ممتاز.
ففي سن السادسة والثلاثين، شارك حتى الآن في 19 مباراة مع كورينثيانز ، تلقى إشادة الصحافة المتخصصة عن أدائه في أغلبها، ومع ذلك، أكد المدافع أنه على يقين من أن المدير الفني للمنتخب البرازيلي كارلوس دونجا قام بالفعل بتحديد المجموعة التي سيحملها إلى جنوب أفريقيا، وأن إسمه لن يظهر في القائمة التي تعلن في 11 مايو/أيار المقبل في ريو دي جانيرو.
وقال "لو عدت إلى المنتخب، ممتاز، لو لم يحدث ذلك سأذهب إلى أرارس (مسقط رأسه بمدينة ساو باولو) لمتابعة الفريق عبر التلفاز مع أسرتي" .
وأضاف أحد نجوم المنتخب البرازيلي المتوج بخامس ألقابه في كأس العالم كوريا واليابان 2002 FIFA، والذي لعب أساسيا أيضا في بطولتي كأس العالم فرنسا 1998 FIFA  وكأس العالم ألمانيا 2006 FIFA  "لدي تاريخ ممتد مع المنتخب، إنها 16 عاماً، فزت أكثر مما خسرت، لم أعد إلى البرازيل بسبب تفكيري مع المنتخب، بل فعلت كي يتابع الناس عملي عن كثب".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شات كرومبو