tadwina-40018311-tadwina نجوم توب: المتحدث بإسم الزمالك يفتح النار على أهلي المبادئ والقيم، وينتقد تحيز المستكاوي ومحاولات لتطفيش عماد

الخميس، 24 يونيو 2010

المتحدث بإسم الزمالك يفتح النار على أهلي المبادئ والقيم، وينتقد تحيز المستكاوي ومحاولات لتطفيش عماد

image حسن المستكاوي وغضب من تصريحات مقلد!

نفى اللواء علاء مقلد الناطق بإسم نادي الزمالك والمدير التنفيذي والدكتور أشرف صبحي مدير التسويق بالنادي وجود أي تعثر أو معوقات في إتمام انضمام المهاجم العراقي عماد محمد إلى صفوف نادي الزمالك.

وقال مقلد ان اللاعب يلعب مباراة خيرية الجمعة، على ان يعود للقاهرة للانضمام لتدريبات الزمالك يوم الأحد المقبل.

وأبدى النطاق بإسم نادي الزمالك استيائه من التقليل من شأن صفقات الزمالك ومحاولة إفسادها، كاشفاً عن تلقي عماد محمد رسائل من بعض الشخصيات - لم يحددهم - غير انه ألمح إلى أنهم من النادي الأهلي.. وتحمل هذه الرسائل تهديدات للاعب وتحذيرات من اللعب للزمالك وعدم العودة لمصر نظراً لتعصبات دينية.!

وعن قضية جدو، فأكد المدير التنفيذي للزمالك ان اللاعب جاء إلى الزمالك بنفسه ووقع برغبته الخاصة، ولم يخطفه الزمالك وكان كل ذلك في المدة القانونية قبل ستة أشهر من انتهاء تعاقده مع الاتحاد.

وهاجم مقلد إدارة الأهلي وقال أين المبادئ والقيم في خطف اللاعبين وإخفائهم في أماكن غير معلومة.. وأين يحدث هذا في أي بلد بالعام.

وقال مساعد وزير الداخلية الأسبق ان نادي الزمالك لا يقوم بتفريغ النادي الإسماعيلي من لاعبيه مثلما يفعل الأهلي، وكان الزمالك سيضم المعتصم سالم مقابل انتقال هاني سعيد للإسماعيلي بالإضافة إلى دفع أموال.. منتقداً تشجيع الإعلام اللاعبين للتمرد على أنديتهم بحجة الرغبة، ونادي الزمالك لا يخفي اللاعبين ولا يخطفهم ويطرق الأبواب الشرعية دائماً، ونادي الزمالك أكبر من أي لاعب وشرف لأي احد الانضمام للقلعة البيضاء.

وطالب علاء مقلد الإعلام بالحياد عندما يتناقشون عن قضية متعلقة بالزمالك والأهلي.. مُهاجماً الصحفي الأهلاوي حسن المستكاوي بسبب تعنته ضد نادي الزمالك لصالح الأهلي.

ومن جانبه كشف أشرف صبحي عن تفاوض المعتصم سالم مع الزمالك منذ فترة كبيرة واللاعب كان مرحب بشكل نهائي على الانضمام للقلعة البيضاء بموافقة النادي الإسماعيلي.. قبل أن يغير رأيه أخيراً.

وقال صبحي ان دوريات عربية مجاورة لم يمر عليها وقت كبير وليس لها تاريخ أصبحت تقفز فوق مستوى الدوري المصري بسبب مثل هذه الأفعال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شات كرومبو