tadwina-40018311-tadwina نجوم توب: في أولى تدريبات الزمالك: الجماهير تهتف لشيكابالا وعمرو زكي، وغياب حليم والمحمدي وحضور اللاعبين الجدد

الخميس، 24 يونيو 2010

في أولى تدريبات الزمالك: الجماهير تهتف لشيكابالا وعمرو زكي، وغياب حليم والمحمدي وحضور اللاعبين الجدد

رص هاني سعيد وعمرو عادل مدافعي الزمالك المعروضين للبيع حضور المران الأول للفريق مساء اليوم الخميس، والذي يقام على ملعب حلمي زامورا بميت عقبة.. رغم عدم إخبار الأول بموعد المران اليوم، إلا ان عادل تم استدعاؤه لعدم ضم مدافعين جدد حتى الان.

وقال مراسل ZamalekFans.com ان حسين ياسر المحمدي غاب عن المران بعد حصوله على إذن بذلك من حسام حسن المدير الفني للفريق ويتردد انه متواجد خارج مصر، وكذلك حسام عرفات ومحمد إبراهيم والأخير مع منتخب مصر للشباب.

وغاب محمد عبد المنصف، وسيد مسعد وأحمد فتحي لعدم إخبارهم بموعد المران.

غياب حليم يثير التساؤلات

وغاب عبد الحليم علي المدرب المساعد عن مران الفريق اليوم، مما يثير الشكوك حول اقتراب انضمام طارق السعيد للجهاز الفني.

وحضر اللاعبين الجدد محمد عبد الله ويرتدي الفانلة رقم 22 ووجيه عبد العظيم ويرتدي الفانلة رقم 38 ومحمد عبد الله ويرتدي الفانلة رقم 4

فيما غاب الإيفواري أبو كونيه والعراقي عماد محمد، لتواجدهما في بلادهما، على ان يلحقا بالفريق خلال الأيام القليلة القادمة.

جماهير الزمالك تختص شيكا وزكي بالهتاف مع اللاعبين الجدد

وحرصت جماهير زملكاوية كثيرة الحضور المران اليوم، وهتفت للاعبين الجدد ورحبت بهم في القلعة البيضاء، بالإضافة إلى الهتاف بقوة لشيكابالا وعمرو زكي.

وهتفت الجماهير ضد المعتصم سالم، وطالبوا حسام وإبراهيم حسن بعدم ضمه مهما حدث.. وكذلك هتفت ضد مدحت شلبي.

تدريبات قوية بدنياً وخفيفة كروياً، والمنيري مريض

وأدى الفريق تدريبات بدنية بالجري حول الملعب، والتدريب الخفيف بالكرة.. ولوحظ زيادة أوزان بعض اللاعبين.

واعتذر الدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق عن مرافقة الفريق إلى معسكر ألمانيا بسبب مرضه، وحضر اليوم بالفعل الدكتور عبد الله جورج سعد وسيكون مع الفريق في المعسكر الأوربي، و ZamalekFans.com يتمنى الشفاء للدكتور مصطفى.

مباراة تكريم عبد المجيد

ومن جهة أخرى حضر أكرم عبد المجيد نجم الفريق السابق للاتفاق مع الزمالك على موعد مباراة اعتزاله، وتحدد بأن تكون هى المباراة الأخيرة قبل بداية الموسم الجديد.. في ستاد المحلة بين فريقي بلدية المحلة والزمالك.

وكان اجتماع الجهاز الفني بقيادة حسام حسن وحضور بعض أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك باللاعبين قد سبق المران، واستمر لمدة طويلة، وطالب فيه العميد لاعبي الفريق بتقديم موسم جديد ومختلف وإرضاء طموحات الجماهير البيضاء واستعادة البطولات والفوز ببطولة الدوري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شات كرومبو