tadwina-40018311-tadwina نجوم توب: يؤيد وجهة نظر التوأم في ضم الحضري، عبد الواحد السيد ينضم للوفد ويستعد لانتخابات مجلس الشعب!

الأحد، 27 يونيو 2010

يؤيد وجهة نظر التوأم في ضم الحضري، عبد الواحد السيد ينضم للوفد ويستعد لانتخابات مجلس الشعب!

عبد الواحد السيد حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب الوطني المصري قد انضم لحزب الوفد، بالاتفاق مع السيد البدوي رئيس الحزب الجديد والذي يضم في حزبه صفوة المجتمع المصري في الوقت الحالي.

غير ان الغريب هو الاتفاق الذي جرى بين البدوي وحارس الزمالك الكبير بالترشح في انتخابات مجلس الشعب المقبلة، بالرغم من ارتباط الحارس بمباريات الزمالك وعدم تفرغه لهذا العمل السياسي والذي يأخذ وقت كبير من نائب الشعب الذي يجب أن يكون متواجد بين أهل دائرته بإستمرار ويلبي مطالبهم، بخلاف تواجده داخل المجلس وحضور الجلسات، وهو ما يتعارض مع عمل عبد الواحد في الزمالك والمعسكرات الدائمة والمباريات.

الطريف هو تعليق أحد الجماهير ان وحيد سوف يحصل على الحصانة حتى لا يستطيع أي حكم التحدث معه، ولن يستطيع اتحاد الكرة توقيع أي عقوبات عليه وربما يكون حصن الزمالك المنيع سياسياً كما هو حامي عرين الزمالك في كل المباريات.

ونتمنى التوفيق لعبد الواحد السيد، وإن كان ذلك سيؤيد وجهة نظر التوأم حسام وإبراهيم في استقدام حارس مرمى كبير مثل عصام الحضري ليكون بجوار عبد الواحد السيد لمزيد من المنافسة والتركيز في الملعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شات كرومبو