tadwina-40018311-tadwina نجوم توب: تفاصيل معسكر الزمالك في أوربا، ويوسف والجنايني يرأسان البعثة

الأحد، 27 يونيو 2010

تفاصيل معسكر الزمالك في أوربا، ويوسف والجنايني يرأسان البعثة

أكد إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على انه سيقوم برئاسة بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك والمسافرة عصر الاثنين إلى ألمانيا، بجانب عمرو الجنايني، لإقامة معسكر تدريبي هناك بجانب سويسرا استعداداً لمنافسات الموسم الكروي الجديد 2010/2011

وعلم موقع كرومبو ان الجنايني عضو مجلس إدارة الزمالك كان مرشح من قبل التوأم حسام وإبراهيم لرئاسة البعثة، غير انه مرتبط بعمله هنا في القاهرة، ولن يستطيع المكوث فترات طويلة مع الفريق في معسكره الأوربي.

وكشف الغزال الأسمر رئيس البعثة خلال تصريحات تليفزيونية عن تفاصيل المعسكر، حيث سينزل الفريق في البداية في زيورخ في سويسرا، وسيتم استقلال حافلة إلى نورنبرج لوجود المعسكر الأول في ألمانيا، وسيتم العودة مرة أخرى لسويسرا للعب المباريات، لأن معظم الفرق المميزة في أوربا يتواجدون هناك في هذا الموعد.

وقال يوسف ان هناك بعض المباريات تم الاتفاق عليها ولكن لم تتحدد كلها بشكل نهائي، وسيتم لعب 4 أو 5 مباريات، وسيتم لعب مباراة أو مباراتين في ألمانيا وثلاثة أو أربع مباريات في سويسرا.. مؤكداً الاتفاق على لعب مباراة مع نيوشاتل السويسري خلال المعسكر.

وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك عن اقتراح بلعب الزمالك والأهلي مباراة ودية في المعسكر الأوربي، غير ان هذا الأمر فشل بسبب المنظمين.

ويمتد معسكر الزمالك من يوم 28 يونيو حتى يوم 15 من شهر يوليو المقبل، ويتخلله عدة مباريات ودية مع نيوشاتل السويسري وبورصا سبور التركي يوم 4 و 13 من شهر يوليو، ولم تحدد المواعيد بشكل نهائي حتى الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شات كرومبو